اداوت لتحفيز زوار الموقع webengage

كيف تحفز الزوار للتفاعل مع متجرك أو موقعك

مع انتشار المتاجر الالكترونية ومع موجة التجارة الالكترونية والتي تتصاعد يوما بعد يوم في عالمنا العربي وعلى المستوى المحلى اصبح من المهم فهم سلوك المستخدم (الزبون) ومايحتاجه والتواصل معه بشكل اقرب مع اخذ رأيه في بعض الأمور. نعلم أن الكثير من الزوار قد يغادرون متجرك لسبب بسيط (تافه) ولكن بدون التواصل معهم قد يبقى هذا الشيء المزعج مستمراً في ازعاج زواراً آخرين لفترة طويلة دون أن تلاحظ ذلك بالتالي من المهم جداً أن تبقى قريباً من زوار موقعك وتتواصل معهم باستمرار عن طريق طرح استفسارات وخاصية الاقتراحات أو بعض من التنبيهات.

لذلك سأشرح لك في هذا الموضوع أداة مميزة تساعدك في التواصل مع عملائك بشكل اسهل عن طريق وضع ايقونات وصناديق استبانات في موقعك لتحفيز الزوار على التفاعل معها والحصول على احصائيات تساعدك في تحسبن خدماتك.

هذه الاداة هي webengage والتي تتوفر مجاناً لأقل خطة بينما تتوفر خطط أخرى مدفوعة على حسب احتياجك. تعمل هذه الاداة عن طريق كود تقوم بوضعة في الموقع سواء في هيدر أو فوتر القالب. ثم يمكنك التحكم في كل الخيارات من خلال موقع الاداة.

شاهد الفيديو الترويجي للخدمة:

توفر هذه الاداة 3 خيارات يمكنك عملها في متجرك وهي:

  1. Surveys استبانة او دراسة وغالبا تكون مربع اسفل يمين أو يسار الصفحة يحوي اسئلة يمكنك كتابتها بنفسك.
  2. Feedback اراء العملاء وخدمة الاتصال (شكاوي وافتراحات أو استفسارات).
  3. Notifications التنبيهات والتي تكون شريط في أعلى أو اسفل الصفحة أو بنر في ركن المتصفح يمكنك كتابة كتابة عرض أو اعلان عليه.

لماذا استخدم webengage ؟

خدمة webengage تعتبر سهله لمن لايعرف للبرمجة ويبرمج كود خاص فيه حيث باستطاعك عملها في خطوات سهله وبسيطة. بالاضافة إلى خيارات أخرى مثل تحديد الاستهداف حيث يمكنك ان تختار ظهور مربع الاستابنه في صفحة معينة (مثال: صفحة مابعد الشراء). كما يمكنك ان تحدد ظهور إلى الاعلان لنوع محدد من الزوار (مثل: محركات البحث, الشبكات الاجتماعية….الخ) وعدد مرات ظهورها للزائر الواحد وبعد كم ثانية. ومن الجميل ايضا دعمها للغة العربية والاتجاهات من اليمين لليسار.

اقرأ ايضاً:   هاتف من نوكيا يعمل على المشروبات الغازية

تحفز الزوار للتفاعل مع متجرك وموقعك

كما يمكنك تحديد نظام التشغيل أو متصفح زوار الموقع الذي تريد ظهورها عليه.

تحفز الزوار للتفاعل مع متجرك

العديد من الخيارات تتوفر في هذه الاداة لايسعني حصرها في هذه التدوينه ولكن يمكنك الاشتراك في الخدمة والتعرف عليها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *