تطبيق آيفون يغنيك عن مفاتيح الأبواب

 

قد يكون حان الوقت للتخلص من مفاتيح الأبواب التي تثقل عليك حملها في جيبك. مع التقنيات الجديدة وتعدد استخدام الهواتف الذكية والتي نتطرق في هذا الموضوع عن احد الإستخدامات الجديدة التي يمكن للهواتف الذكية عملها.

Lockitron هو تطبيق يتوفر على الايفون والأندرويد يتيح لك تحويل الأبواب إلى أبواب ذكية تفتح وتقفل من خلال الضغط على أوامر بداخل البرنامج. والجميل في الموضوع أنه ليس من الضروري شراء أبواب جديدة ويمكن عملها على الأبواب المستخدمة لديك.

الفكرة جميلة ومشروع ناجح وتغنيك عن حمل الكثير من المفاتيح معك إينما ذهبت. بالاضافة إلى انه لم يعد من الضروري أن تعير أحداً مفتاحك. أو قد تفقد مفاتيحك وتضطر لكسر الباب أو تغيير الكالون للتمكن من الدخول. بالاضافة أنه يمكن تطوير البرنامج واضافة اشخاص يمكنهم فتح الباب بدون حضورك شخصيا حيث لو كنت مسافراً وتريد أحدً من دخول غرفتك أو منزلك كل ماعليك هو اعطاءه صلاحية الدخول للمنزل من خلال التطبيق أون لاين.

 

متابعة قراءة تطبيق آيفون يغنيك عن مفاتيح الأبواب

برنامج واعد لتحويل الأفكار إلى مشاريع ناجحة

طرحت شركة أرامكو السعودية برنامج واعد والذي تتمثل رؤيته في دعم رواد الأعمال لتعزيز التنمية والتنوع الإقتصادي إلى جانب التنمية الإجتماعية في المملكة.

برنامج واعد هو برنامج ملهم من أرامكو السعودية, يهدف إلى تحويل الأفكار الجديدة والمبتكرة إلى مشروعات ناجحة على أرض الواقع, كما يشجع رواد الأعمال على اكتشاف واستغلال إمكاناتهم الريادية الفعالة في مجال الأعمال من خلال سجل الإنجازات التجارية المتميزة لأرامكو السعودية. إذ توفر مبادرة واعد دليلاً إرشادياً متخصصاً في مجال ريادة الأعمال وخبرات ذكية للإرتقاء بفرص رواد الأعمال في تحقيق أعمال مربحة
وضعت أرامكو أحكاماً وشروطاً للمتقدمين في مشؤوع واعد منها ألا يكون المتقدم منتسباً إلى الشركة, أو إحدى الشركات التابعة لها, وألا يقل عمره عن 18 عاماً, وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى للتعليم, مع ضرورة إقرار بأنه لايعمل في أي قطاع عسكري. كما شددت أرامكو على ضرورة أن يكون المتقدم مواطناً من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي. أو مقيماً بصفة قانونية في المملكة العربية السعودية,

مع ضرور إلتزامه ببيان الخصوصية والإشعار القانوني لدى واعد الموضحة في الموقع.

هذا وتتلخص مهمة الشركة في تنفيذ برامج متكاملة من خلال تطوير الأعمال المتوسطة المستدامة, وتوسيع قاعدة رواد الأعمال في المملكة وتوفير البيئة المناسبة لهم, إذ ستواصل واعد دعمها في مجال ريادة الأعمال, من خلال إجراءات محددة منها توفير البيئة المناسبة, وتوفير المساندة في مرحلة ماقبل التمويل, بالإضافة إلى توفير المساندة عبر التمويل ومابعده التمويل.