مواقع مميزة وخدمات جديدة. #2

كثير من المشاريع على الويب او التطبيقات الجديدة التي تظهر على الساحة كل يوم بأفكار مميزة وخدمات مختلفة. الكثير منها تحتوي على أفكار جديدة كليا والبعض قد تكون أفكار موجودة على ارض الواقع ولكن تم تقديمها وعملها بطريقة مختلفة. من خلال هذه الموضوع اخترت لكم عدد من المواقع والتطبيقات التي تقدم أفكار جديدة ومميزة.

الكثير من المواقع قمت بطرحها في تدوينة اخترت لكم مواقع مميزة وكذلك العديد من الخدمات والمواقع قمت بطرحها في حسابي في تويتر وبناءاً على نصح الكثير من الأخوة وإقتراحهم بجمعها في تدوينة سأقوم ان شاء الله بطرحها من خلال المدونة إن شاء الله.

  • الحارس الشخصي لفواتيرك: يقوم موقع bill Guard بالعمل كحارس شخصي لفاتورتك ومصروفاتك من خلال التدقيق في مدفوعاتك وتنبيهك عند دفع اي رسوم او ضرائب إضافية أو عند التجديد التلقائي لبعض الإشتراكات.

فيديو شرح الخدمة:

 

  • دو آت : تطبيق على الآيفون يقدم لك البحث بطريقة مميزة وفعالة . شاهد الفيديو

 

  • دراسات جدوى: موقع عربي يحتوي على كمية رائعة من دراسات الجدوى لعدد من المشاريع وفي مجالات مختلفة.
  • Get Around: هذا الموقع يقدم خدمة تأجير السيارات بين المستخدمة أو خدمة (الند للند) حيث من خلال هذا الموقع بإمكانك البحث عن أي سيارة متوفره في المنطقة التي حولك ومعروضة للإستئجار.  ويمكنك تأجير سيارتك من خلال الموقع أيضاً.
  • موقع فاشزم موقع بسيط حيث يقوم المستخدمين برفع صورة للملابس التي يرتدونها لكي يروا ردة فعل أصدقاءهم عن طريق الضغط على زر Love it  إو زر Hate it
  • اشتر بالكوينز: متجر الكتروني يقوم ببيع المنتجات الرخيصة جداَ. تصفح المتجر وشاهد الاسعار. (ملاحظة/ لم أقم بتجربة الشراء من الموقع لذلك أرجو التحقق من الموقع قبل الشراء منه)
  • آراء الآخرين: تطبيق على الهواتف الذكية (الايفون والاندرويد) لشبكة اجتماعية تهتم بمعرفة آراء الناس حول موضوع محدد يسألة المستخدمة وينتظر آراء الآخرين. شاهد الفيديو لمعرفة تفاصيل أكثر

 

  • الهدية الجماعية: فكرة هذا الموقع اعجبتني من خلال عمل تواصل مع اصدقاءة واقتراح شراء هدية لشخص ما. حيث يمكن اختيار الهدية التي تريد تقديمها و وضع تاريح انتهاء بالاضافة إلى دعوة اصدقاءك في الفيسبوك وابلاغهم.

 

ولمزيد من المواقع والمواضيع يمكنك متابعتي على تويتر.

رأيان حول “مواقع مميزة وخدمات جديدة. #2”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *