لكل مشكلة حل. ايجاد الحلول

“لكل مشكلة حل”  من هذا المنطلق تم انشاء موقع ايجاد الحلول إيماناً منا أنه عندما كرّم الله الانسان بالعقل عن سائر المخلوقات فهذا يعني قدرة الانسان على التفكير وايجاد الحلول للمشاكل التي يواجهها.

عندما حدث اختناق وزحام وحوادث في سير المركبات والسيارات على الطرق تم ايجاد حلول لتسهيل عملية السير ومن هذه الحلول اشارات المرور والكباري والانفاق. وكذلك الكثير من الانظمة والخدمات التي تم ابتكارها لتسهيل حياتنا اليومية.

قد تكون هناك مشاكل عند التفكير فيها نجد أن الحل ليس بأيدينا وانما يقع على عاتق المسؤولين عن هذه المشكلة لكن من يدري لعل الحل الذي تقدمه يساعد هؤلاء المسؤولين في اتخاذه واعتماده.

اغلب المشاكل التي تواجه العالم والمجتمع تعتبر من افرازات وقرارت فردية وكذلك الحلول ايضا. لا يتوجب عليك أن تكون نابغة أو بروفيسور أو مهندساً لتطرح الحل قد تكون شخص واجهتك صعوبات في حياتك وتمنيت لو تزال هذه الصعوبات وتصبح حياتك أسهل إذا ما تمت معالجة هذه العقبات بطريقة تراها مناسبة في وجهة نظرك.

تم انشاء هذا الموقع لطرح المشكلات وايجاد الحلول حيث لايتم قبول أي رد على أي من المشاكل التي تطرح في الموقع إذا لم يكن الرد به فكرة لايجاد الحل ويتم رفض أي رد يحتوي على اتهامات أو تحليلات غير مجدية لايجاد حل.

يسرنا دعوتكم للاشتراك في الموقع وتقديم الحلول والمشاكل وكذلك تقديم اي اقتراحات

تحديث : تم ايقاف المشروع

اقرأ ايضاً:   انظمة نقاط البيع POS Point of Sale

6 رأي حول “لكل مشكلة حل. ايجاد الحلول”

  1. اعجبتني فكرة هذاالموقع ففي الكثير من الاوقات نتوق لنسمع راي محايد لايجاد حل
    لمشاكلنا رأي بعيد تماما عن المؤثرات الشخصيةو لانطباعات المسبقة
    خصوصا في ظل غياب الثقة بين الاصدقاء في بعض الاحيان
    اعتقد انه سيكون موقع فعال ومهم اذا أحسنت ادارته.

التعليقات مغلقة.